ودع منتخب بنما منافسات كأس العالم 2026 بسجل مخيب، بعدما أصبح المنتخب الوحيد بين المنتخبات الـ48 المشاركة الذي أنهى دور المجموعات دون تسجيل أي هدف.
وخسر المنتخب البنمي مبارياته الثلاث في المجموعة، حيث سقط أمام غانا بهدف دون رد، ثم خسر بالنتيجة نفسها أمام كرواتيا، قبل أن يختتم مشواره بهزيمة جديدة أمام إنجلترا بهدفين دون مقابل، ليغادر البطولة بدون نقاط وبدون أي هدف مسجل.
وفشل لاعبو بنما في استغلال الفرص التي سنحت لهم طوال مباريات دور المجموعات، ليصبح الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من هز الشباك في النسخة الحالية من كأس العالم، في رقم سلبي يعكس معاناته الهجومية خلال البطولة.
ويعد خروج بنما دون تسجيل أي هدف أحد أسوأ الأرقام في مونديال 2026، بعدما أنهى المنتخب مشواره في المركز الأخير بالمجموعة، ليودع البطولة مبكرًا، بينما واصلت المنتخبات الأخرى المشاركة تسجيل أهدافها خلال منافسات دور المجموعات.










